ثنائية ميسي تمنح برشلونة فوزه الثاني

0

أهدر الارجنتيني ليونيل ميسي ركلة جزاء في الشوط الاول لكنه عوضها بهدفين في الثاني منح بهما برشلونة الفوز على مضيفه الافيس 2-صفر، السبت في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم

وهذا الفوز الثاني لبرشلونة بعد الاول الافتتاحي على ضيفه ريال بيتيس 2-صفر، فتساوى في الصدارة مع ريال سوسييداد الذي افتتح المرحلة الجمعة بفوز كبير على فياريال 3-صفر.

وانهى برشلونة الشوط الاول بنسبة استحواذ بلغت 80%، وتألق حارسه الالماني مارك-اندريه تير شتيغن بانقاذ كرة روبن سوبرينو المنفرد (31) بعد تخطيه بيكيه الذي كان يخوض مباراته الـ400 مع برشلونة في مختلف المسابقات.

وفي وقت كان فالفيردي يجهز المهاجم باكو الكاسير للدخول في ظل غياب الاوروغوياني لويس سواريز المصاب، عوض ميسي ركلته الضائعة، عندما استلم عرضية من الظهير الايسر جوردي البا وسددها من داخل المنطقة ارتدت من قدم المدافع المخضرم اليكيس داخل الشباك (55).

ومن هفوة دفاعية بالتشتيت، استغلها ميسي على اكمل وجه وتابعها بيسراه طائرة من داخل المنطقة في الشباك مسجلا هدفه الثاني (66).

واصبح ميسي ثاني لاعب في الدوريات الاوروبية الخمسة الكبرى يسجل 350 هدفا (ثم 351 بعد تسجيل الثاني) مع فريق واحد (في 384 مباراة و160 تمريرة حاسمة) بعد الالماني غيرد مولر “مدفعجي” بايرن ميونيخ السابق (365)، علما بان غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف ريال يملك 285 هدفا في 265 مباراة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.