” برجر كنج” تفتتح مطعمها الثاني والعشرين في المغرب

0

تنظم سلسلة مطاعم الوجبات السريعة برجر كنج المغرب افتتاح مطعمها الجديد الذي يحمل رقم اثنان و عشرون، وذلك بقلب الدار البيضاء على مستوى الحي التجاري عبد المؤمن. يتوفر هذا المطعم الجديد، الذي يقع ب 119 شارع عبد المومن على مساحة تناهز 280 متر مربع، على فضاء مخصص للألعاب الافتراضية. و من المتوقع أن لا يقل عدد العملاء عن 400 زبون يوميًا في فضاء متميز يلبي أحدث المعايير الدولية للعلامة التجارية من حيث التصميم.

“تطلب هذا الافتتاح استثمارًا بقيمة 6 ملايين درهم”، يقول السيد عمر صادق، الرئيس التنفيذي لشركة برجر كنج في المغرب. مضيفا أن هذا المبلغ جزء من برنامج استثمار عالمي بقيمة 70 مليون درهم. يشمل 14 مطعمًا جديدًا : 7 تم الانتهاء منها قبل نهاية يونيو 2019 و 7 ستصبح جاهزة مع نهاية 2019.

 

وهكذا فإن سلسلة المطاعم الشهيرة، المتخصصة عالميا في البرجر المشوي على اللهب منذ عام 1954، تقوم بتسريع معدل نموها في المملكة. حيث أنها قامت بافتتاح ما لا يقل عن 11 مطعمًا  بين عامي 2016 و 2018 في كل من الدار البيضاء، الرباط، الجديدة، بني ملال، فاس، مكناس، طنجة و مراكش.

 

مع هذه الافتتاحات الجديدة، ترفع العلامة عدد مستخدميها إلى 700 مستخدم على صعيد المغرب بحلول نهاية عام 2019. من حيث خلق فرص العمل، 100 % من المستفيدين هم  مغاربة يتابعون برنامج تدريبي يشمل، بالإضافة إلى أمور أخرى، معايير العلامة التجارية فيما يتعلق بقواعد النظافة والسلامة الغذائية. وبفضل هذه البرامج التدريبية المتقدمة، تمكنت برجر كنج من تحويل وظائف ما يقرب من مائة مستخدم، الذين انتقلوا بين مختلف المهن، بما في ذلك الإدارة والتسيير.

 

تجدر الإشارة إلى أن GFFS. SAS، صاحبة حق الامتياز لعلامة برجر كنج في المغرب، هو مشروع مشترك بين المجموعة المغربية ريتيل هولدنغ، المتخصصة في التوزيع من خلال علامات كارفور، كارفور ماركت، اتقداو، فيرجين وكيابي، ومجموعة العليان، مستثمر سعودي ينفرد بعلامة برجر كنج حصرياً في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

 

تعد برجر كنج  سلسلة الوجبات السريعة التي يعتبر مجتمعها الأكثر التزامًا و تفاعلاً، وذلك عبر اندماجها في المشهد المغربي من خلال مجموعة متميزة من العروض والحملات الترويجية الدائمة أو المؤقتة.  

 

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد