إدارة النصر تحدد ثمن فوزير‎

0
حدد نادي النصر السعودي لكرة القدم، قيمة التنازل عن لاعبه محمد فوزير، أي فريق يرغب في خدماته، بعدما بات خارج حسابات البرتغالي فيتوريا، واهتمت به مجموعة الأندية الخليجية والمغربية.
واشترط نادي النصر مبلغ 500 ألف دولار، لتنازل على ما تبقى من عقد فوزير، والممتدة لموسم كروي إضافي، حتى يستفيد من صفقة انتقاله، بدل الإحتفاظ به إلى غاية شهر يونيو المقبل، قبل أن يصبح لاعبا حرا.
وكان فوزير قد تعاقد مع النصر، في غشت 2017، لمدة ثلاث سنوات، مثل الفريق النصراوي في الموسم الأول في 22 مباراة، سجل فيها 8 أهداف، قبل أن تتم إعارته مع بداية الموسم الماضي لفريق اتحاد طنجة، شهر شتنبر 2018، ثم إلى نادي أحد في يناير الماضي.
وقد حل فوزير نادي النصر السعودي، للحسم في مستقبله مع الفريق، إلا أن البرتغالي فيتوريا، أبدى تحمسه لعناصر أخرى، إذ سيغادر الفريق صوب البرتغال يوم الجمعة المقبلة، للدخول في تربص إعدادي خارجي مغلق.
ومن المنتظر، وفق تقارير إعلامية سعودية، أن يلتحق المهاجم عبد الرزاق حمد الله بمعسكر النصر البرتغالي، مباشرة بعد انتهاءه من عطلته الموسمية، عكس مواطنه نور الدين أمرابط، الذي رخص له مدرب الفريق تمديد عطلته، على أن يلتحق بالفريق في وقت لاحق.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد