مجتمع

ليلة ماجنة تنتهي بجريمة قتل مروعة‎

شهدت  الجماعة الحضرية سيدي رحال الشاطئ التابعة لعمالة إقليم برشيد، أمس الجمعة وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، بعد تلقيه عدة طعنات على مستوى الجسم بواسطة سكين أردته قتيلا.

ومن خلال المعطيات الأولية للبحث تبين أن الجريمة النكراء جاءت نتيجة جلسة خمرية ماجنة عرفت جميع أنواع وأشكال المخدرات بما فيها الكوكايين والمشروبات الكحولية، وذكرت بعض المصادر ان المتهم الرئيسي في الأربعينيات من العمر وهو مهاجر بالديار الإيطالية وله سكن بمنطقة سيدي رحال الشاطئ بدوار الهواورة.

وأضافت المصادر نفسها، أن الجاني استقدم إلى  مسكنه  أربعة من أصدقائه من بينهم عشيقته ورفيقة دربه الذي كان السبب في الخلاف الذي تطور لجريمة قتل بشعة.

هذا وقد تمكنت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي بالمركز الترابي سيدي رحال، تحت الإشراف الفعلي لقائد سرية برشيد ومساعده الأول، ساعة واحدة بعد الجريمة من إيقاف الجاني والمتهم الرئيسي، جراء حملة تمشيط واسعة شملت مختلف شوارع وأزقة البلدية والضيعات الفلاحية الموجودة بمحيط دوار الهواورة.

للإشارة فقد باشرت مصالح الدرك الملكي سيدي رحال الشاطئ، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لمعرفة ملابسات عملية القتل.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق