دروجبا وإيتو مساعدين لرئيس الإتحاد الإفريقي.

0

أعلن رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أحمد أحمد، خلال الجمع العام العادي للكاف، المقام بأحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة، تعيين الإيفواري ديديه دروجبا والكاميروني صامويل إيتو، مساعدين لرئيس كاف.

وأكد رئيس الكاف أحمد أحمد، أنه قرر، الاستعانة بخدمات اثنين من أساطير الكرة الإفريقية من أجل مواصلة مسيرة الاصلاح داخل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقال أحمد أحمد، فى الكلمة التى ألقاها أمام أعضاء الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” اليوم، “إنى أشعر بكثير من الامتنان للشخصيات التى دعوتها للحضور ولم تتأخر اليوم، ولكن هناك أبطالاً فى إفريقيا لن نستطيع أن نستغنى عنهم، دروجبا وإيتو سيكونا معاونين لي، من أجل التركيز على الأعمال الذى سأقوم بها فى الأعوام المقبلة، طريق الإصلاح لابد أن ينتهى سريعًا، لاننا نسعى لإعادة تنظيم الفريق داخل الإدارة، وتطوير الكرة الإفريقية من حسن إلى أحسن”.

وأضاف رئيس “الكاف”: “نحن متأخرون كثيرا على اتحادات كرة القادم فى القارات الأخرى، لاسيما أوروبا وأمريكا الجنوبية فى كافة المجالات، ولست هنا لكى أنتقد عمل من سبقونى، لكنني هنا من أجل الإصلاح، والعمل على النهوض بالكرة الإفريقية”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد