مجموعة اتصالات المغرب تفوز بلقب “أفضل فاعل إفريقي”

0

توجت مجموعة اتصالات المغرب بالتميز في مجال صناعة الاتصالات، خلال حفل توزيع جوائز <<Telecom Review Excellence>>، أثناء اجتماع القمة “Telecom Review Leaders Summit 2017″، الذي ضم أفضل القادة في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، مع تسليط الضوء على توجهات صناعة الاتصالات، تقديرا للجهود التي بذلتها المجموعة في القارة الإفريقية.

وحصلت المجموعة على لقب “أفضل فاعل إفريقي”، كونها، تعمل على تقديم خدماتها لأكثر من 56 مليون زبون، بما في ذلك 50.7 مليون للنقال في البلدان العشرة التي تعمل بها، كما تعتبر مجموعة اتصالات المغرب الرائدة في مجال الابتكار في إفريقيا، والفاعل الوحيد في المغرب الذي يقدم تقنية +G4، وفي الغابون، كانت شركة غابون تليكوم التابعة لها رائدة في إطلاق الجيل الرابع في وسط إفريقيا.
ومن بين الاستثمارات الكبرى لاتصالات المغرب، “الكابل الأرضي”، الذي يعبر عدة دول افريقية بطول 5300 كم، حيث يربط المغرب ببوركينا فاسو مرورا بموريتانيا ومالي.
وقد تم اختيار الفائزين من قبل فريق مستقل من مخضرمين في الصناعة، ولجنة مكونة من ممثلي صناعة الاتصالات، ومجتمع مقدمي خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والاتصال، وبنوك الاستثمار المتخصصة في تكنولوجيا المعلومات والاتصال.
تتويج جديد لمجموعة اتصالات المغرب في إفريقيا يكرس تفوق الفاعل في المجال، وينضاف إلى قائمة الجوائز التي فازت بها المجموعة في العديد من المناسبات من قبل مؤسسات مختصة، كما يأتي هذا الفوز بعد أيام قليلة لحصول الرئيس ومديرها العام، عبد السلام أحيزون، بلقب “أفضل رئيس تنفيذي عربي” بمناسبة الدورة الثانية  لجائزة ARAB BEST AWARD برسم سنة 2017.
ويأتي هذا التمييز اعترافا بالعمل الذي قام به رئيس مجلس الإدارة الجماعية لاتصالات المغرب، بحيث نجح في ترسيخ مجموعة اتصالات المغرب في القارة الإفريقية، وبالخصوص بفضل النجاح الاستثنائي الذي حققته فروع المجموعة في القارة الإفريقية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.