رياضة

خطأ أدريان يجعل جماهير تشيلسي تطالب بإعادة نهائي السوبر‎

طالبت جماهير نادي تشيلسي الإنجليزي بإعادة مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام ليفربول والتي أقيمت مساء أمس بمدينة “إسطنبول” التركية.

 

 

ذكرت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية، أن الإعادة التلفزيونية البطيئة كشفت تقدم الإسباني أدريان حارس ليفربول عن الخط أثناء تنفيذ ركلة الجزاء التي أهدرها تامي إبراهام لاعب تشيلسي والتي منحت كأس السوبر الاوروبي إلى ليفربول.
وأضافت الصحيفة أن جماهير تشيلسي أن الخطأ الذي ارتكبه حارس ليفربول يستوجب إعادة المباراة، لاسيما وأن قواعد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم “اليويفا”، تنص على أن الحارس أن يبقي قدما واحدة على الأقل على خط المرمى أثناء تنفيذ ركلة الجزاء.

 

 

 

 

 

وفاز الريدز على تشيلسي بركلات الترجيح 4/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل الإيجابي 2/2، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء.

 

 

 

 

ونجح ليفربول فى إضافة لقب السوبر الأوروبي للمرة الرابعة فى تاريخه، بعدما حصد اللقب 3 مرات سابقة أولها عام 1977 على حساب هامبورغ الألماني، ثم أضاف اللقب الثاني عام 2001 ضد بايرن ميونخ، واختتم ألقابه عام 2005 بالفوز على سيسكا موسكو الروسي.
ونجح ليفربول فى معادلة سجل ريال مدريد المتوج باللقب 4 مرات أعوام 2002 و2014 و2016 و2017، ليأتى خلف فريقي برشلونة وميلان صاحبي الصدارة برصيد 5 ألقاب لكل منهما.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق