صدام محتمل بين فيدرر وديوكوفيتش في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس

وقع النجم السويسري روجر فيدرر في النصف الخاص بالمصنف أول عالميًا نوفاك ديوكوفيتش في بطولة أمريكا المفتوحة التي تنطلق يوم الإثنين المقبل.
ويستهل فيدرر مشواره في البطولة بمواجهة لاعب قادم من الأدوار التمهيدية، وتنتظره في الدور الثاني مواجهة محتملة مع دامير جومهور وفي الدور الثالث مع لوكاس بوي.
وينتظر فيدرر في الدور الرابع مواجهة محتملة مع البلجيكي ديفيد جوفين وصيف سينسيناتي منذ أيام، وينتظره في ربع النهائي كي نيشيكوري أو بورنا تشوريتش، وسيكون الصدام المرتقب في نصف النهائي مع حامل اللقب ديوكوفيتش.
أما ديوكوفيتش، فيستهل حملة الدفاع عن اللقب بمواجهة روبرتو كارباليس باينا، وينتظره في الدور الثاني الأمريكي سام كويري وفي الدور الثالث دوسان لايوفيتش.
ومن المنتظر أن يصطدم في الدور الرابع بأي من السويسري ستان فافرينكا والجنوب إفريقي كيفن أندرسون، على أن ينتظره في ربع النهائي الروسي دانيل ميدفيديف.
أما الإسباني رافاييل نادال، فيبدأ مشواره بمواجهة الأسترالي جون ميلمان، وهو اللاعب الذي أطاح بفيدرر العام الماضي من الدور الرابع.
وينتظر نادال في المواجهات المحتملة في الدور الثالث فرناندو فيرداسكو، وفي الدور الرابع أي من مارين سيليتش وجون إيسنر، وفي ربع النهائي كارين خاشانوف وألكسندر زفيريف وفي نصف النهائي دومينيك ثيم وستيفانوس تسيتسيباس وباوتيستا أجوت.
وللعام الثاني على التوالي، يصطدم فيليكس أوجير أليازيم بدينيس شابوفالوف في الدور الأول، كما يستهل تسيتسيباس مشواره في البطولة بمواجهة الروسي أندري روبليف الذي أطاح بفيدرر منذ أيام من بطولة سينسيناتي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.