رياضة

أولمبيك آسفي يراسل لجنة البرمجة للتساؤل عن تكافؤ الفرص

بعد الإعلان عن برنامج الجولة الرابعة عشرة من الدوري الاحترافي، أبدى المكتب المسير لفريق أولمبيك آسفي استنكاره بعدما تمت برمجة مباراة فريقه ضد المولودية الوجدية زوال الاثنين المقبل.

ونشر المكتب المسير بلاغا على صفحة النادي على الفايسبوك يؤكد فيه أنه من غير المعقول أن يلعب الفريق أربع مباريات في ظرف 12 يوما بين جدة وآسفي وطنجة وآسفي.

وفيما يلي بلاغ أولمبيك آسفي:

تلقى نادي أولمبيك أسفي باستغراب كبير برمجة مقابلته ضد مولودية وجدة برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية يوم الإثنين 27 يناير على الساعة الخامسة زوالا، ليصبح الفريق مضطرا للعب أربع مباريات في ظرف 12 يوما بين جدة، أسفي، طنجة و الرجوع لأسفي. ونؤكد أن برمجة مباراتنا ضد فريق المولودية للوجدية يوم الاثنين 27 يناير تجهز على مبادئ المساواة و تكافؤ الفرص بين الفرق، خاصة أن لجنة البرمجة كان لها الحيز الزمني الكافي من اجل برمجة هاته المباراة وذلك لكون كل من فريق مولودية وجدة غير ملتزم باي مشاركة خارجية خلال الاسبوع المقبل و لن يخوضا مبارياتهما برسم الدورة 15 نظرا للالتزام الفرق المنافسة بمشاركات قارية. و لذلك سيراسل النادي لجنة البرمجة من أجل طلب توضيحات في الموضوع.

يذكر أن فريق أولمبيك آسفي تنتظره مباراة قوية غدا الخميس بداية من السابعة مساءا أمام فريق اتحاد طنجة برسم مؤجل الجولة الثالثة عشرة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق