إنطلاق بث قناة MBC5 لبلدان المغرب العربي

انطلق ليلة الأمس البث المُباشر للقناة الفضائية الجديدة  « MBC5 »  لبلدان المغرب العربي.

ابتدأ بث القناة بالحلقة الأولى من الموسم الخامس من برنامج the Voice “أحلى صوت”، والذي  كان متوفراً لجمهور بلدان المغرب العربي حصراً عبر قناة  MBC5   . يشهد الموسم الجديد الكثير من المفاجآت بداية من وجود النجوم-المدرّبين راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي، والتعديلات في الشكل والمضمون، ووجود مشاركات واسعة للمواهب من 17 جنسية عربية، بأصوات معبّرة، ولحظات إنسانية مؤثرة.

يعقب الحلقة الأولي من the Voice ” العرض الاول والحصري للمُسلسل المُدبلج للهجة المغربية “إصطدام” وهو من بطولة النجم كيفانش تاتليتوغ “الشهير بمهند”، ويُشاركة البطولة ميليسيا أسلي، وإلتشين سانجو، وأونور صايلاك. تدور أحداثه في أجواء من الإثارة والتشويق بعد سلسلة من أحداث التصادم بين عدة سيارات وينجو من الحادث أربعة أشخاص “قدير”، و”زينب” و”جيمري” و”كرم” الذين تضطرهم الظروف للاستمرار معاً ويصبح مصيرهم مشتركا أو متشابكا للأبد. و عرضت الأمس الحلقتان الأولى والثانية من  في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

وفي الحادية عشر مساء، عرضت “ MBC5” الفيلم المغربي “حياة” للمخرج رؤوف صباحي، وبطولة إدريس الرخ، وعز العرب الكغاط، ومالك أخميس، ولطيفة أحرار، وعبد الرحيم المنياري، ووأسامة البسطاوي، ومريم باكوش، ونسرين الراضي. تدور أحداثة داخل حافلة تُقل مجموعة من المُسافرين وتدور بينهم الكثير من الحوارات التي تعكس أنماط التفكير المُختلفة في المجتمع المغربي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.