حسبان يطالب الزيات بتخصيص جزء من أسهم الشركة لجماهير الرجاء.

أكدت تقارير صحفية أن الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي، “سعيد حسبان”، طالب من إدارة الفريق الأخضر برئاسة جواد الزيات، بضرورة تخصيص جزء من أسهم شركة نادي الرجاء لجماهير النادي الراغبة في شرائها.

وجاء في موقع le360 سبور، أن حسبان طالب جواد الزيات بتخصيص جزء بسيط من أسهم الشركة للجماهير الرجاوية كهدية على كل ما يفعله الجمهور للمساهمة في تألق النادي الأخضر، كما أنه يعتبر أهم حلقة في فريق الرجاء الرياضي، وجزء من منظومة الفريق بأكملها، لذلك لابد من إشراكه في هذا التحول الذي سيشهده النادي.

وأضاف حسبان:” مادام مسيري الرجاء ينوون منح أسهم لأعضاء المكتب، والرؤساء السابقين، والمنخرطين، وبعض المستشهرين، فلما لا تمنح أسهم أخرى للجماهير، التي ضخت أزيد من مليارين و200 مليون سنتيم في خزينة النادي في الموسم الماضي، وكانت خير سند للاعبين، وفي عز الأزمة كانت أفضل معين”.

وحسب المصدر ذاته فإن سعيد حسبان صرح بأن جماهير الرجاء لها فضل كبير في حل الأزمة المالية للرجاء، كما أنها تحضر بأعداد غفيرة للمباريات من أجل تشجيع فريقها بطرق حضارية، وتنتج أغاني يتحدث عنها العالم، ولها فضل كبير في تهافت المستشهرين للتعاقد مع الفريق، لذلك وجب تخصيص جزء من أسهم الشركة الرياضية لها، لأنه من بين جماهير الرجاء هناك أطر على أعلى مستوى، ورجال أعمال، قد تكون لهم الرغبة في الحصول على أسهم بالشركة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.