جامعة الكرة تحقق في نتيجة مباراة الكوكب والشباب السالمي

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فتح تحقيق حول الأحداث التي خلفتها القرارات التحكيمية لمحمد العلام في مباراة الكوكب المراكشي والشباب السالمي.
وجاء في بلاغ لجامعة الكرة :”تعلن اللجنة المركزية للتحكيم، بفتح تحقيق في شأن أداء الحكم السيد محمد العلام، الذي قاد المباراة التي جمعت بين فريقي الكوكب المراكشي والنادي الشباب الرياضي السالمي، برسم الجولة الخامسة من البطولة الاحترافية القسم الوطني الثاني، وذلك بعد توصلها بشكاية من لدن فريق النادي الشباب الرياضي السالمي”.
وانتقد رضوان الحيمر مدرب فريق الشباب السالمي لكرة القدم، قرارات العلام إلى درجة أنه شكك في نزاهة حكم مباراة فريقه أمام الكوكب المراكشي، من خلال تدوينة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” : “الله يخلف على الحكم السي علام لي دار خدمتو مزيان .. الظلم ظلمات يوم القيامة”.
وأضاف اللاعب السابق للرجاء: “الله يخلف على الثلاثي ديال الحكام دارو خدمتهم مزيان راه صفر محاولة تحيز واضح للحكم لي حرمنا من ضربة جزاء واضحة وكان تيساعد الفريق الخصم وتيحبس فينا”.
وقاد هذه المباراة الثلاثي محمد علام وعبد الإله حماني كمساعد أول ومحمد بكراوي كمساعد ثان بالإضافة إلى يونس بن بابا كحكم رابع.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.