رياضة

اللجنة المركزية للتأديب تعاقب مجموعة من لاعبي البطولة الاحترافية

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال اجتماعها أمس الثلاثاء، القرارات التالية:

توقيف جمال برارو، لاعب فريق الكوكب المراكشي لـ3 مباريات مع غرامة مالية قدرها 5000 درهما، لطرده في المباراة التي جمعت فريقه بالدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة 12 من البطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول.
تغريم نادي المغرب الرياضي التطواني مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم نادي الراسينغ الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي التطواني، لحساب فعاليات الجولة 10 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم نادي الدفاع الحسني الجديدي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 11 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
تغريم نادي أولمبيك أسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 12 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

إعلان

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق