رياضة

لابا كودجو يتألق في أول ظهور له مع العين الإماراتي‎

تعادل نادي العين أمام ضيفه شباب الأهلي (2-2) مساء اليوم الجمعة، في قمة الجولة الأولى من كأس الخليج العربي، التي جرت على استاد هزاع بن زايد، ضمن المجموعة الأولى.
أحرز ثنائية العين لابا كودجو في الدقيقتين (5) و(80)، فيما سجّل لشباب الأهلي كل من لوفانور وأحمد خليل (64) و(90+5).
جاءت المباراة قوية، واشتعلت أجواءها مبكرًا، بعدما احتسب حكم المباراة، ركلة جزاء للعين، إثر عرقلة لاعبه جمال معروف، من مدافع شباب الأهلي عبد العزيز الكعبي، وسددها بنجاح لابا كودجو، في الدقيقة 5، ليضع العين في المقدمة.
وكاد شباب الأهلي أن يتعادل في الدقيقة 25، لكن تسديدة السويسري مارياني، ذهبت سهلة بين يدي حارس العين.
ولم تشهد الدقائق التالية، أي أهداف إضافية، رغم الفرص السهلة التي لاحت للفريقين، لينتهي الشوط الأول بتقدم العين بهدف دون مقابل.
وازداد إيقاع المباراة سرعة مع انطلاقة الشوط الثاني، وفي ظل رغبة العين بتعزيز تقدمه بهدف ثانٍ، وسعي شباب الأهلي، لتسجيل هدف التعادل، إلا أن التسرع في إنهاء الهجمات، حال دون التسجيل.
وتمكن البرازيلي لوفانور، من تسجيل هدف التعادل لشباب الأهلي، بلعبة خلفية رائعة بالدقيقة 64.
بعدها احتسبت ركلة جزاء ثانية للعين، بعد عرقلة حارس شباب الأهلي، ماجد ناصر، للاعب العين، محسن عبد الله، وسددها أيضًا، لابا كودجو بنجاح في الدقيقة 80.
واحتسب الحكم ركلة جزاء لمصلحة شباب الأهلي، بسبب لمسة يد من محمد شاكر، لاعب العين، وسددها بنجاح أحمد خليل، محرزاً هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل (2-2).

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق