ثقافة وفنون

جديد دنيا بطمة أغنية راي “ندمانة”.

أصدرت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، مساء أمس الاثنين، أغنيتها الجديدة “ندمانة”، في حفل ضخم احتضنه فندق “سوفيتيل” في الدار البيضاء، بحضور ثلة من أشهر الفنانين.
وبعد النجاح الكبير الذي حققته أغنية “الزمن بيدور”، اختارت دنيا بطمة الاستجابة لطلب جمهورها عبر تقديم أغنية من فن الراي، الذي يحظى بقاعدة جماهيرية عريضة.
وتعاملت دنيا بطمة في كتابة كلمات وتلحين “ندمانة”، التي تعد أول أغنية راي في مسارها، مع الفنان المغربي، إيهاب أمير، وأوكلت مهمة التوزيع لرشيد محمد علي، والتصوير لحسن الكورفتي، فيما تولى زوجها، محمد الترك مهمة الإخراج.
واستطاع محمد الترك أن يثبت عبر “ندمانة” حنكته ومهاراته في الاخراج، لاسيما أنها المرة الأولى التي يجمع فيها بين مهمتي الإنتاج و الاخراج في آن واحد، كما أبدى سعادته بالإشتغال إلى جانب زوجته.
وتمكنت سليلة عائلة بطمة والطاقم المرافق لها في أغنية “ندمانة”، من تصوير الكليب بمنتجع “مازاغان” السياحي في غضون 48 ساعة فقط، إذ لم تزدهم الاكراهات سوى حافزا لتحقيق نتائج في مستوى تطلعات الجمهور، وهو ما يفسر المهنية العالية والانسجام التام بين الفريق.
جدير بالذكر أن دنيا بطمة توجت خلال شهر شتنبر الماضي، بجائزة “أفضل فنانة مغربية” لسنة 2019، بعد تكريمها من طرف إدارة مهرجان “الفضائيات العربية” بمصر في دورته العاشرة، والذي كرم إلى جانبها أشهر نجوم الفن في العالم  العربي.
كما استطاعت بطمة ذات الصوت الشجي أن تظفر في وقت سابق، بعدة جوائز مهمة، أبرزها جائزة “أفضل فنانة في الشرق الأوسط” وجائزة “أفضل فنانة صاعدة” برسم جوائز “الباما”، في أمريكا.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق