برنامج مباريات الدوري الاحترافي المؤجلة

قررت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية استغلال فترة التوقف الدولي لبرمجة مجموعة من المباريات المؤجلة لتفادي الضغط الذي تعيشه مجموعة من الفرق المشاركة في المسابقات الخارجية.

وقررت لجنة البرمجة أن تجرى مباراة نهضة الزمامرة ضد ضيفه الرجاء البيضاوي برسم الدور الثانية يوم الثلاثاء بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال فيما سيخوض نهضة بركان عن نفس الجولة مباراة ضد نظيره سريع وادزم يوم السادس نومبر بداية من الساعة السابعة ليلا.

وبرسم الجولة الثالثة، سيواجه فريق حسنية أكدير ضيفه الجيش الملكي على أرضية الملعب الكبير بأكدير يوم السادس من شهر نومبر بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال فيما سيحل اتحاد طنجة ضيفا على فريق الوداد البيضاوي في اليوم نفسه بداية من الساعة السابعة مساءا على أن يستضيف يوسفية برشيد الرجاء البيضاوي يوم التاسع نومبر بداية من الساعة الثالثة مساءا لتختتم فعاليات هذه الجولة بمباراة فريق أولمبيك آسفي ضد رجاء بني ملال في العاشر من الشهر نفسه بداية من الساعة الثالثة زوالا.

وبرسم الجولة الخامسة، سيستضيف فريق الوداد البيضاوي في قمة كروية نظيره نهضة بركان في العاشر نومبر بداية من الساعة الخامسة.

هذا ويرتقب أن يستضيف المغرب التطواني أولمبيك آسفي في السادس نومبر بداية من الساعة الثالثة مساءا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.