رياضة

لقجع يرهن المشاركة المغربية ب”الشان” برد رسمي من الكاف

قال رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع إن المغرب لم يطلب من الجزائر توفير رحلة خاصة أو شيئ من هذا القبيل، لمشاركة المنتخب المغربي لأقل من 23سنة في دورة الشان المنظمة بالجزائر ما بين 13 يناير و4 فبراير 2023، بل طلب ترخيصا للخطوط الملكية لنقل الأسود يوم 10 يناير حوالي الساعة الثانية و45 دقيقة بمطار  قسنطينة بالجزائر من أجل اتحاد القرار.
وأوضح رئيس جامعة الكرة، اليوم الخميس، خلال الندوة الأسبوعية للحكومة، أن المغرب ينتظر ردا رسميا من “الكاف”، على هذا الترخيص، مسجلا أنه في دفتر التحملات لتنظيم التظاهرات القارية والدولي البلد المنظم يقدم كل التسهيلات للبلدان المشاركة على أنها تصل إلى البلد المستضيف للمشاركة في التظاهرة .
وأشار المتحدث نفسه،  أنه على عكس ما تم الترويج له 24 ساعة الماضية، فالمغرب طلب  أن الطائرة التي ستنقل الفريق الوطني يوم يناير المقبل تحصل الترخيص للهبوط في مطار قسطنطينة حيث سيلعب المنتخب الوطني.
وأكد لقجع أن الجامعة طالبت بسفر المنتخب الوطني إلى مدينة قسنطينة التي ستستضيف مباريات الأسود في هذه البطولة عبر رحلة مباشرة انطلاقا من العاصمة الرباط وبواسطة طائرة خاصة للخطوط الملكية المغربية الناقل الرسمي للمنتخبات الوطنية، وفي حال رفض ذلك فقد قرر المكتب المديري بالإجماع عدم المشاركة في هذه البطولة.
حمزة شبكي

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق