أوشقير في بطولة العالم للكرة الشاطئية والحداوي ضيف شرف

رسميا سيكون الحكم المغربي عادل أوشقير حاضرا في بطولة العالم للكرة الشاطئية التي ستحتضنها البراغواي في شهر دجنبر القادم وذلك بدعم كبير من مصطفى الحداوي الذي دعم وساند الحكم المغربي عادل أوشقير بالنظر للتراكمات التي حققها الدولي السابق ونجم الكرة المغربية الحداوي في مجال الكرة الشاطئية وللعلاقات التي تربطه على المستوى العالمي.

 

 

وحضور الحكم الدولي عادل أوشقير في بطولة العالم لكرة القدم الشاطئية فيه تشريف للمغرب ولهذا النوع الكروي الذي أصبح قائما الذات بالنظر للنتائج التي يحققها الفريق الوطني بقيادة مصطفى الحداوي عراب المنتخب الوطني للكرة الشاطئية، ما يدل أيضا بأن للكفاءات المغربية مكانتها في كل المجالات التي تشتغل فيها.

 

 

ويقول مصطفى الحداوي عن حضور الحكم عادل أوشقير في بطولة العالم لكرة القدم الشاطئية بالبراغواي:” إنه حضور يشرف المغرب والكفاءات المغربية، وعادل أوشقير واحد من هذه الكفاءات التي تستحق التنويه وسيكون إنشاء الله في المستوى المطلوب، ونتمنى له التوفيق في هذه المهمة، وهذا يؤكد فعلا العمل الكبير الذي نقوم به في كرة القدم الشاطئية والذي أصبح له صيت عالمي”.

ومن المنتظر أن يحضر مصطفى الحداوي بطولة العالم لكرة القدم الشاطئية بالبراغواي كضيف شرف بالنظر لمساهمته الكبيرة في إشعاع هذا النوع الكروي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.