المنتخب المغربي يمتع ويقنع ويكتسح نظيره المالي

0

في أمسية احتفالية رائعة أقنع فيها “أسود الأطلس” وأمتعوا ورسموا التفوق نتيجة وآداء على رقعة المستطيل الأخضر لملعب المركب الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط بفوزهم الكاسح على المنتخب المالي بسداسية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الجمعة، برسم الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الإفريقية الثالثة المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وتعاقب على تسجيل أهداف “أسود الأطلس” كل من حكيم زياش (د 19 ض ج و 61) و خالد بوطيب الهدف (د27) وأشرف حكيمي (د 72) و فيصل فجر (86) و ميمون ماحي (د88).

ويكتسي هذا الفوز، الذي يشكل دون أدنى شك دفعة إضافية ل “أسود الأطلس”، أهمية كبيرة خاصة وأن الظفر بثلاث نقاط في هذه المباراة شكل الهاجس الأكبر للناخب الوطني، هيرفي رونار، واللاعبين، على حد سواء، لمواصلة باقي لقاءات هذه المجموعة بمعنويات عالية وبثقة كبيرة في النفس، خاصة اللقاء المقبل ضد منتخب مالي يوم الثلاثاء القادم . وبعد هذا الفوز المستحق، تبقى الآمال مشروعة في اكتمال فرحة هذه الجماهير التواقة لمعاينة منتخبها الوطني وهو يتأهل إلى مونديال روسيا 2018 بعد غياب دام 20 سنة، الشيء الذي لن يتأتى إلا بالعمل المسؤول والجاد والمتواصل، خاصة وأن العرس الكروي العالمي بات على الأبواب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.