برنامج مباريات اليوم برسم عصبة الأبطال الأوربية

تتجه أنظار عشاق المستديرة مساء اليوم إلى الملاعب الأوربية حيث يتواصل السحر الكروي مع الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الأوربية.

وتتصدر القمة التي يرتقب أن حل فيها الإنتر ميلان الإيطالي ضيفا على بروتسيا دورتموند الألماني وكله طموح في تأكيد نتيجة الذهاب والحفاظ على حظوظه كاملة في بلوغ الدور الموالي، وعن نفس المجموعة، سيحاول فريق إفسي برشلونا نسيان هزيمة السبت الماضي أمام ليفانتي في الليجا ومصالحة الجماهير بتحقيق نتيجة إيجابية وهو يستقبل على أرضه وأمام جماهيره سلافيا براغ التشيكي.

وتبدو مهمة حامل اللقب لفير بول الإنجليزي أكثر سهولة وهو يستقبل في الأمفيلد كينك صاحب الصف الأخير بنقطة وحيدة فيما سيسعى نابولي الإيطالي إلى تحقيق نتيجة إيجابية حين سيستقبل فريق سالزبورغ الألماني للحفاظ على زعامة المجموعة.

وفي المجموعة السابعة، سيحل فريق زنيت سانبيترسبوغ الروسي ضيفا على ليفزيغ الألماني فيما سيرحل فريق بنفيكا البرتغالي لملاقاة ليون الفرنسي.

وعن المجموعة الثامنة، سيسعى رفقاء حكيم زياش إلى تفادي عثرة الجولة الماضية وتحقيق نتيجة إيجابية على أرضية ملعب ستانفورد بريدج أمام تشيلسي الإنجليزي فيما ستعرف نفس المجموعة مواجهة بين فلانسيا الإسباني وفريق ليل الفرنسي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.