فيديو مؤثر لـ”ربيع القاطي” يعثر على قبر والده لأول مرة

شارك الفنان المغربي ربيع القاطي مقطع فيديو مؤثر وعبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”يوثق اللحظات الأولى التي يعثر فيها على قبر والده الجندي الذي استشهد عندما سقطت طائرته في الصحراء المغربية بعد 38 سنة من البحث.
وظهر ربيع في الفيديو وهو جد متأثر بعد هذه الواقعة حيث انهار باكيا فوق قبر والده الذي لم يقابله من قبل.

ودون ربيع قائل: “وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ.. صدق الله العظيم”
وأضاف: “الحمد لله الذي انعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى، وبعد 38 سنة من الانتظار بطعم اليتم والحرمان.. بعد 38 سنة من البحث في كل أرجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل.. اكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد.. قبر ابي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداأ لوطننا الحبيب.. الله اكبر.. الله كبر.. معجزة الزمان.. كم أنت كريم يا الله.. ولدت من جديد. هو حزن بطعم الفرح، وكل عيد نبوي وأنتم بالف خير، ربيع القاطي ابن الشهيد”.

 

View this post on Instagram

.وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ … صدق الله العظيم….. الحمد لله الذي انعم علينا بنعمه التي لا تعد ولا تحصى.. وبعد 38 سنة من الانتظار بطعم اليتم والحرمان… بعد 38 سنة من البحث في كل ارجاء الصحراء المغربية الغراء بدون كلل ..اكرمني الله العلي القدير فوجدت قبر الشهيد ….قبر ابي الجندي المقاتل في صفوف القوات المسلحة الملكية الذي وهب حياته فداءا لوطننا الحبيب…. الله اكبر… الله كبر…معجزة الزمان.. كم انت كريم يا الله…. ولدت من جديد….هو حزن بطعم الفرح….. وكل عيد نبوي وانتم بالف خير……. ربيع القاطي… ابن الشهيد…..@rabiekati @rabie_elkati_fans @aljazeera @alarabiya @alarabytv @france24_ar @2mtv@sayidatynet @zahrat_khaleej @medi1radio @medi1tv @mbcdramainsta @mbcmasrtv @cbcegypt @mtvlebanon @mbctrending @lbcilebanon @moroccanfams @maghrebia_hora @moroccanfams @assa_zag #ربيع_القاطي #المغرب #الجزائر #قطر#لبنان# #اليمن#السعودية #الامارات #مصر #الصحراء_المغربية #القوات_المسلحة_الملكية_المغربية #الزاك #

A post shared by Rabiekatiofficiel (@rabiekati) on

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.