بلاغ ناري لإيلترا هيركوليس بخصوص الجمع العام الاستثنائي لفريق اتحاد طنجة

نشرت إيلترا هيركوليس المساندة لفريق اتحاد طنجة بلاغا شديد اللهجة بعد منع أعضائها من حضور الجمع العام الاستثنائي للفريق مهددة بالخروج للشارع في حال عدم رضاها بما ستؤول إليه الأمور.

وفيما يلي بلاغ المجموعة المنشور على صفحتها بالفايسبوك:

عاش الشارع الرياضي الطنجاوي في الأسبوعين الماضيين على وقائع مسلسل الإستقالة المفروضة على المكتب المسيَّر، فانطلقت الأبواق و التوقعات من هنا و هناك، و إيمانا منا أن الجمع العام الإستثنائي، سيكون بسبب ثورة المجموعة و الجمهور الطنجاوي عامة والتي جعلته يخرج من الباب الضيق. راسلت المجموعة كل الجهات المختصة بضرورة حضور ممثلين منها للجمع العام منذ أول الأيام بعد الإستقالة.

لنتلقى اليوم رفضا للحضور بداعي الخوف من طعن جهة من الجهات في قانونية هذا الجمع.

و عليه فاننا نعلنها لهم واضحة، نحن كمجموعة نطعن في مشروعية المنخرطين الذين سيكونون حاضرين غدا و بيدهم مصير فريق نحن من نضحي لأجله، و نحن الذين وراء الإستقالة، فليس من حق أية جهة كانت منعنا من الحضور و منع المسرحية التي ستحاك، و ما رفضهم لحضورنا إلا خوف من الواقع، و خوف من سماع كلمة حق من ممثلي الجمهور، الجمهور الوحيد الذي يضحي بالغالي والنفيس من أجل شعار النادي دون مقابل.

فإذا كان التهاون والإستهتار ممن يسهرون على الفريق قد وصل إلى هذا الحد، فنحن نعلنها أنه في حالة خروج أية نتيجة لا ترضي ملاك الفريق، من طرف أناس لا نعرفهم و لا نأتمنهم على فريقنا، فسنخرج للشارع و نقوم بوقفة احتجاجية تاريخية، ستشهد عليها المدينة لتطهير الفريق بطريقة نهائية.

و به وجب الإعلام، و سلام على من يهمهم الأمر

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.