توتنهام مستعد لأداء هذا المبلغ لخطف زياش

وأبدى مسؤولو نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم، رغبتهم في ضم حكيم زياش صانع ألعاب نادي أجاكس الهولندي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
رصد مسؤولو النادي الإنجليزي غلافا ماليا، بلغ 50 مليون يورو، لفتح المفاوضات مع النادي الهولندي، باعتباره الشرط الجزائي، الذي تضمن تجديد عقد زياش رفقة ناديه أجاكس، والذي امتد الصيف الماضي إلى غاية 2022.
وأبدى الفريق الإنجليزي، موافقته على منح كل الامتيازات المادية لزياش، من أجل إقناعه على حمل قميص النادي، خاصة وأنه يعد اللاعب الأغلى أجرا على مدار السنة، بقيمة مالية بلغت 3 ملايين يورو.
وقد ساهم قرار الدنماركي « كريستيان إريكسن »، بمغادرة نادي توتنهام مع نهاية عقده صيف 2020، في الدفع بمسؤولي النادي، إلى الشروع في بيع عقد اللاعب شهر يناير المقبل، في حال تلقيه لعرض مقبول. حيث اقتنع مسؤولي النادي الإنجليزي، أن زياش، يبقى أفضل بديل للدنماركي « إريكسن »، بالنظر إلى الأداء والمستوى الذي يقدمه صانع ألعاب نادي أجاكس، منذ الموسم الماضي، وقدرته على تسجيل ستة أهداف و14 تمريرة حاسمة، في جميع المسابقات، فضلا عن تسجيله الموسم الماضي لـ 21 هدفا و24 تمريرة حاسمة، بينما سجل الدنماركي هدفين فقط مع تمريرة واحدة، في كل المباريات التي لعبها الموسم الجاري تحت ألوان توتنهام.
كما أن البديل الأرجنتيني « جيوفاني لو سيلسو »، الذي انضم للفريق على شكل إعارة من نادي ريال بتيس الإسباني، عجز عن فرض نفسه داخل الفريق، بسبب كثرة تعرضه للإصابات، ما جعل من صفقة زياش الأنسب للفريق الإنجليزي. 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.