ثقافة وفنون

نجم فن الراي الشاب “قادر” يطرح جديده تحت عنوان “نادية “

يعود نجم فن الراي الشاب قادر بقوة حيث يستعد ر لطرح أعمله الفني الجديد  تحت عنوان ” نادية ” و ذلك يوم 12 دجنبر من سنة 2019.
أغنية “نادية ” هو عمل فني يجمع بين الرومانسية و الموسيقى الشبابية بالات موسيقية متنوعة و وظف الشاب قادر كل اللامكانيات الفنية من اجل طرح عمل في المستوى الذي تعود عليه جمهوره.
أغنية ” نادية ” هو ثمرة العمل بين الفنان  “ديجي ايمن ” و كلمات حليمة كروج حيث يقوم الفنان الشاب قادر بتصوير فيديو كليب للأغنية  بتقنيات جد عالية و رؤية اخراجية مهنية و الحان مميزة.
جديد الشاب قادر “نادية ” يدخل ضمن خامس ألبومه “fusion “،و الذي سيعرف النور في شهرماي  2020، و الذي يمزج بين فن الراي الكلاسيكي و مجموعة من الالوان الموسيقية العالمية .
للاشارة فالشاب قادر يعتبر من رواد فن الراي و أول من أنتج فن  ” RAI BEUR ” بفرنسا و أصبحت له بصمة في عالم هذا الفن حيث حافظ على الراي الكلاسيكي و حاول تطويره بتقنياته الفنية و مزجه بموسيقى عالمية من اجل ايصاله الى اكبر عدد من عشاق  فن الراي .
 طرح الشاب قادر أول أغنية له سنة 1988 بعد جولة فنية في اوروبا،في المغرب العربي ، اليابان و الولايات المتحدة الامريكية .
عاد نجم الراي بقوة في 2002 بمجموعة من الاعمال من بينها ‘”ما جيتي ” ، و اغنية “سالو ” بمشاركة مجموعة ” SERGENT GARCIA ” من البوم ” ماني ماني “و في 2009 يطرح البومه “ديما راي ” و في 2014 يفوز بجائزة احسن مغني عربي لسنة 2014 من طرف “UNESCO ” و وزارة الثاقفة المغربية .
اليوم صاحب رائعة “سيد الهواري ” يعود بقوة بالبوم الذي سيطرح في شهر ماي من 2020 و التي تدخل ضمنه اغنية”نادية “و اش بيك ” و هو مجهود مشترك بين الشاب قادر وDJ AYMAN .

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق