غيابات بالجملة للوداد قبل أول تحدي في دوري الأبطال

يواصل فريق الوداد الرياضي تحضيراته تحسبا لمباراته أمام مضيفه اتحاد الجزائر، عشية السبت المقبل، بملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة، برسم أولى جولات دور المجموعات لعصبة أبطال إفريقيا.
وسيخوض الوداد مباراته الإفريقية الأولى أمام ممثل العاصمة الجزائرية، متأثرا بفعل الإقصاء المر من منافسات كأس محمد السادس أمام غريمه الرجاء، وستشهد تشكيلته الأساسية مجموعة من الغيابات المؤثرة.
إذ إلى جانب الغياب الإضطراري لصلاح الدين السعيدي، بفعل العملية الجراحية، التي أجراها مؤخرا بالدوحة، يواصل كل من عبد اللطيف نوصير و وليد الكرتي الغياب عن الفريق بداعي الإصابة، لينضاف إليهما كل من محمد ناهيري وأنس الأصباحي، بعد عقوبة التوقيف، التي صدرت في حقهما من طرف المكتب المسير للفريق.
كما يغيب المهاجم إسماعيل الحداد عن مباراة اتحاد العاصمة، بعد أن تعذر عليه إتمام الديربي العربي، عقب خروجه من أرضية مركب محمد الخامس، متأثرا بالإصابة التي تعرض لها على مستوى أعلى الفخذ، والتي تستلزم الخلود للراحة، لأكثر من ثلاثة أسابيع، قبل العودة من جديد إلى التباري.
كما اضطر الوداد إلى نقل تحضيراته إلى المحمدية، نتيجة أشغال الإصلاح التي يعرفها مركب بنجلون، وستستمر المرحلة الأولى من الإستعدادات خارج البيضاء، على أن يكمل الفريق برنامجه الإعدادي بمدينة البلدية الجزائرية، الذي سينطلق عشية يوم الخميس، على اعتبار أن الفريق الأحمر، سيشد الرحال إلى العاصمة الجزائرية صباح اليوم ذاته، من مطار محمد الخامس الدولي.
وسيكتفي الطاقم التقني للوداد تحت قيادة الصربي روزان، بتخصيص حصتين، قبل موعد المباراة، ستجرى آخرها مساء يوم الجمعة المقبلة، بملعب مصطفى شاكر بمدينة البليدة، التي تبعد قربة 30 كلم عن العاصمة الجزائر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.