الدار البيضاء.. توقيف شخصين بتهمة التزوير واستعماله ومحاولة إرشاء عناصر الشرطة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن عين الشق بالدار البيضاء، أمس الثلاثاء ، من توقيف شخصين يشتبه في تورطهما في قضية تتعلق بالتزوير واستعماله ومحاولة إرشاء عناصر الشرطة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيه الأول متلبسا بحيازة حقيبة تحتوي على مجموعة كبيرة من وثائق ملكية الدراجات النارية في إسم الغير، تتوزع ما بين النموذجين الورقي والبيومتري، فضلا عن خاتم في إسم شركة للفحص التقني للدراجات النارية، وذلك قبل أن تقود التحريات المنجزة لتوقيف شريكه الذي يعمل مسيرا لمركز للفحص التقني للدراجات النارية بنفس المدينة.

وتابع المصدر أن المعطيات الأولية للبحث تشير إلى تورط المشتبه فيهما في تعديل سعة محركات الدراجات النارية المعتمدة ضمن شهادة المطابقة للاستعمال في المغرب، وذلك لتفادي خضوع أصحابها لإلزامية الحصول على رخصة السياقة.

وأشار المصدر ذاته إلى أن المشتبه فيه الأول حاول إرشاء عناصر دورية الشرطة التي باشرت إجراءات توقيفه مقابل إخلاء سبيله، قبل أن يتم ضبطه وإخضاعه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الأفعال الإجرامية المنسوبة لهما والكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.