الإتحاد العربي يشيد بالرجاء الوداد

قال الإتحاد العربي لكرة القدم أن فريقي الرجاء والوداد، قطبي كرة القدم المغربية، قدما صورة مشرفة للكرة العربية خلال مواجهتهما الأخيرتين برسم ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
وأكد الإتحاد في بيان يوم الأحد الماضي أن مواجهة الفريقين (23 نونبر الماضي) « هي الأكثر إثارة في البطولة حتى الآن »، حيث « قدم فريقا الرجاء والوداد، قطبي المغربي، صورة مشرفة للكرة العربية بعد أداء مميز داخل الملعب وعلى المستوى الجماهيري أيضا في المباراتين ».
وبعد أن ذكر البيان بخروج الوداد في المباراة الأولى  بنتيجة إيجابية بالتعادل 1-1، منحته أفضلية قبل الإياب، قال أن مباراة العودة شهدت إثارة وندية وأحداثا درامية، وتقدم الوداد بنتيجة 4-1، قبل أن يسجل الرجاء ثلاثة أهداف متتالية بين الدقيقتين 74 و94، منحته تأهلا مثيرا إلى المرحلة المقبلة، وسط حالة من الذهول سيطرت على كل من تابع اللقاء.
من جهة أخرى، أشار البيان إلى أن إجراء قرعة دور ربع النهائي ونصف النهائي لمسابقة كأس محمد السادس للاندية الأبطال سيكون يوم الأربعاء المقبل بالرياض.
واكتمل مؤخرا عقد الأندية المتأهلة من دور الـ16 إلى الدور ربع النهائي للبطولة التي ينظمها الإتحاد العربي لكرة القدم، مع تبقي مقعد واحد لم يحسم بعد بين فريقا مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي، اللذان اتفقا على إقامة لقاء الإياب بينهما في الـ 16 من دجنبر الجاري في الجزائر.
وانضم فريق الرجاء البيضاوي وأولمبيك آسفي إلى قائمة الفرق المتأهلة إلى المرحلة المقبلة، إلى جانب ناديا الإسماعيلي والإتحاد السكندري (مصر).
كما حجز فريق الإتحاد السعودي مقعده فى ربع نهائي البطولة، إلى جانب مواطنه الإتحاد إضافة إلى فريق الشرطة العراقي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.