مدرب ساوثهامبتون يكشف تفاصيل الحالة الصحية لبوفال‎

قال النمساوي رالف هازنهاتل مدرب ساوثهامبتون أمس الجمعة أن لاعبيه يشعرون بأعباء جدول المباريات المزدحم وعليه أن يتخذ قرارا بشأن إمكانية التناوب بينهم عندما يواجه نيوكاسل يونايتد بعد غد الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وتغلب ساوثهامبتون على نوريتش سيتي 2-1 يوم الأربعاء الماضي ليبتعد عن منطقة الهبوط ويتقدم للمركز 17 في الترتيب.
وستكون مباراة الفريق على ملعب نيوكاسل الثالثة في غضون ثمانية أيام.
وقال هازنهاتل للصحفيين اليوم: “نعاني من بعض المشاكل بسبب ضغط المباريات. أعتقد أن جميع اللاعبين قادرون على خوض المباراة المقبلة لكن علي اتخاذ القرار بشأن الدفع بالتشكيلة ذاتها أو إضافة بعض اللاعبين الجدد عليها”.
وزاد: “أعتقد أن البدلاء في المباريات الأخيرة قدموا أداء جيدا للغاية كما أن الأداء يتحسن عند التغيير في تشكيلة اللاعبين”.
ولا يزال الدولي المغربي سفيان بوفال لاعب الوسط يتعافى من إصابة في إصبع قدمه أبعدته عن المشاركة في الفوز على نوريتش سيتي.
وقال هازنهاتل إنه سيبحث مدى جاهزية اللاعب المغربي لخوض المباراة. وأوضح “لا تزال إصابة إصبعه تمنعه من خوض التدريبات. كان بين البدلاء في المباراة الأخيرة لكن لم تكن هناك حاجة للدفع به لهذا قررت إراحته”.
وواصل: “سيعود إلى التدريبات غدا لأول مرة. يجب الوقوف على حالته والحذر لأن مثل هذه الإصابات قد تحتاج لوقت طويل في غياب الحرص الجيد”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.