نجم سوشو ينتظر دعوة من خاليلوزيتش

أعلن نادي سوشو الفرنسي لكرة القدم، تمديد عقده محترفه يونس كعبوني المغربي الأصل وفرنسي الجنسية، إلى يونيو 2023، بعد أن انضم إلى الفريق الفرنسي في شتاء العام الماضي، وخاض رفقته 16 مباراة بشكل رسمي في دوري الدرجة الثانية.
وقد مدد كعبوني، البالغ من عمر 24 ربيعا، عقده يوم أمس الاثنين، وفق شروط وامتيازات جديدة، وسبق له وأن حمل قميص المنتخب الفرنسي لأقل من 19 و20 عاما (وفاز  مع الأخير ببطولة تولون في عام 2015).
وقد أبدى كعبوني، رغبته في تمثيل المنتخب الوطني، حيث وضعه الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش ضمن اللائحة الموسعة لـ « الأسود »، إذ سبق وأن تابعه عن كتب في الدوري الفرنسي.
وينتظر، أن تضم لائحة المنتخب الوطني لشهر مارس المقبل، وجود كعبوني إلى جانب مجموعة من الأسماء الأخرى، التي أبدت رغبتها بشكل علني في تمثيل المنتخب الوطني، خاصة وأن خاليلوزيتش، أبدى صرامة شديدة في التعامل مع اللاعبين من ذوي الجنسيات المزدوجة، والمترددين في الحسم بخصوص مستقبلهم الدولي.
وقد بدأ كعبوني مساره الكروي في نادي بوردو منذ 2012، حتى 2016، وقضى موسما وحيدا رفقة نادي ريد ستار، قبل أن ينضم إلى سوشو، وارتفعت قيمته السوقية إلى 400.000 يورو، وفق موقع « ترانسفير ماركات »، المختص في تقييم أسعار اللاعبين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.