رياضة

عضو سابق في إدارة النصر السعودي يفجرها : ” حمد الله أفضل من ميسي “

أثار سالم العثمان، عضو مجلس إدارة نادي النصر السعودي السابق، جدلا بعد تصريحه بأن النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر، أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، في عام 2019.

وقال العثمان، خلال حلوله ضيفا على قناة ”الرياضية السعودية“، مساء الأحد: ”حمدالله هداف 2019 محرزا 57 هدفا، ومن وجهة نظري هو أفضل لاعب في العالم لعام 2019، وبالنسبة لي هو أفضل من ميسي“، وهو الأمر الذي اعترض عليه أحد ضيوف برنامج ”الديوانية“، الذي سخر من الأمر وقال: ”هناك آخرون يقولون أن يوسف الثنيان -أيضا- أفضل من ميسي“، لكن مقدم البرنامج رفض السخرية من رأي العثمان.

وأضاف العثمان: ”يعجز اللسان عن وصف حمدالله، في الموسم الإستثنائي الماضي حقق هداف الدوري، وحاليا هداف العالم سجل 3 سوبر هاتريك، فاز بكل الألقاب ويعجز اللسان عن وصفه، ونقول له شكرا أنك بالدوري السعودي“.

وأنهى عبدالرزاق حمدالله عام 2019 كأفضل هداف في العالم برصيد 57 هدفا، حيث تفوق على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ صاحب الـ 54 هدفا.

بينما احتل الأرجنتيني ليونيل ميسي المركز الثالث برصيد 50 هدفا فيما احتل نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي المركز الرابع برصيد 44 هدفا.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق