ثقافة وفنون

كزينة عويطة تصدر “ميني ألبوم” تحت عنوان ” Isolated”

طرحت الفنانة الأمريكية ذات الأصول المغربية كزينة عويطة “ميني ألبوم”، تحت عنوان ” Isolated”، تضمن 5 أغاني  (Decimal, If u let me, Lies, Stupid things, Witch)، وذلك على تطبيق أنغامي ومختلف الإذاعات الوطنية والعالمية.
واختارت الفنانة كزينة تصوير أغنية Lies على طريقة الفيديو كليب، وهي الأغنية التي جمعتها بالرابور العالمي “تي ويين”، حيث فضلا تصويرها بمدينة مراكش.
وقصت كزينة عويطة شريط إنتاجاتها خلال السنة الجديدة 2020، بهذه الأعمال، حفاظا منها على نفس إيقاع السنة المنصرمة، التي تميزت بطرح مجموعة من الأعمال المنوعة، أبرزها ألبومها الأول الذي تضمن 10 أغان.
وعتبرت عويطة في حديث خصت به الصحراء المغربية أن سعيها نحو العالمية، سيكون لمصلحة المغرب بدرجة كبيرة، حيث تضع مخططا دقيقا ستعمل من خلاله، مستقبلا، على أداء أغاني باللهجة المغربية، تجعل منها أغنية عالمية يرددها الجمهور في مختلف أنحاء العالم.
وكانت كزينة عويطة، قد حلت بالمغرب الشهر الماضي، حيث شاركت في العديد من الأعمال الخيرية أهمها الحفل الذي نظم بمدينة الرباط، تضامنا مع مشجع فريق الجيش الملكي “زيكو” المصاب بداء السرطان.
وكشفت كزينة عويطة في تصريحها، أن السنة الجديدة ستعرف العديد من الأنشطة والحفلات التي ستحييها بالولايات المتحدة الأمريكية والعالم العربي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق