أنيس محفوظ يوضح مجموعة من النقاط العالقة بخصوص الانتدابات ومشكل الرجاء مع العصبة‎

حل الكاتب العام لفريق الرجاء البيضاوي أنيس محفوظ أمس الثلاثاء ضيفا على برنامج tribune d’hauneure الذي يذاع على إذاعة راديو الرجاء على الويب.

واستغل محفوظ الفرصة لتوضيح مجموعة من النقاط التي يلام عليها من الجماهير الرجاوية إذ أكد أنه لا يتحمل مسئولية فشل صفقة عمر حمودان مبرزا أنه فعل كل ما طلبه اللاعب ووكيله حيث تنقل بمعية السيد فتحي جمال المدير التقني السابق للفريق وشخص ثالث إلى مدينة طنجة قبل أن يفاجئوا برفض اللاعب الذي فضل الالتحاق بوجهة احترافية أخرى.

أما بخصوص صفقة انتقال زكرياء حدراف، أكد أنيس محفوظ أن إدارة الرجاء اجتمعت باللاعب فور وصوله لأرض الوطن الاثنين قبل الماضي وتم الاتفاق على كل الشروط التي ظل يغيرها اللاعب بين الفينة والأخرى قبل أن يفاجئهم بالتوقيع في كشوفات النهضة البركانية.

واستعرض الكاتب العام الصفقات التي قام بها منذ توليه منصبه ككاتب عام في أبريل 2018 والتي بلغت 18 انتدابا والتجديد لتسعة من ركائز الفريق الشيء الذي يعتبره إيجابيا.

هذا وتطرق محفوظ إلى ما بات يعرف بقضية الرجاء مع العصبة الاحترافية مؤكدا أن الرجاء سلكت كل السبل القانونية وأن المحضر الذي وقع عليه والذي يعتبره العديد أنه ورط به الرجاء ليس سوى محضر حضور اجتماع وليس موافقة على لعب المباراة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.