رياضة

بيان شديد اللهجة من الفصائل المساندة للزعيم

دعت الفصائل المشجعة لفريق الجيش الملكي الجماهير العسكرية للحضور بقوة غدا السبت في المباراة التي سيستضيف فيها الزعيم نادي رجاء بني ملال برسم منافسات الجولة 13 من الدوري الاحترافي.

ونشرت الإيلترات المساندة للفريق العسكري بيانا شديد اللهجة تعبر فيه عن سخطها على وضعية الفريق الحالية إذ دعت الجماهير إلى السكوت في 12 دقيقة الأولى تعبيرا على 12 سنة من الجفاف.

وفيما يلي بلاغ الفصائل المساندة للفريق:

es

مهما كان القدر سنظل هناك في منعرج الشرف ، في وضعية إتحاد و إلتحام إخوة للأبد ، لا تزحزحهم رياح الأعداء و لا عواصف الإشاعات و الكذب ، سنصمد بالثبات على أساس علاقتنا المتينة و سنسير بعزة في درب النضال و المقاومة من أجل تحرير زعيم الأندية الوطنية من قيود فساد عقلية ‘القشلة’ منتهية الصلاحية و التي أجبرت نادي الجيش الملكي بالسير بأمان نحو الهاوية.

 ‘متحدون للنصر’ هو الشعار الخالد الذي يجسد سر صلابة تجمعنا ، و صدق نيتنا لإستعادة أمجاد كياننا ، تدعوا ‘الكورفا تشي’ جميع أطياف الجمهور العسكري العريض بالحضور يوم السبت لمواصلة الوقوف خلف الألوان الثلاث لا غير ، في ظل شلل المستوى التقني و العطب التسييري للفريق.

فعودة توهج هذا الصرح الرياضي يتطلب تضحية و نضال جمهوره العتيد بجميع أطيافه ، فإن المجموعتين تهيب بالإلتفاف نحو نضالاتهما و إحتججاتهما ضد إدارة العار ، ليظل مطلبنا الأبدي رحيل جميع الوجوه المساهمة من قريب أو من بعيد في تأليف مسلسل  12  سنة من الإخفاق و الفشل الذريع.

وبذلك فإن كافة الجماهير التي ستكتسي السواد يوم السبت، مدعوة إلى الجلوس وعدم تشجيع الفريق، وعدم التفاعل مع المقابلة طيلة  12  دقيقة الأولى من المباراة، كمسرحة ل  12  سنة دون أي إنجاز.

إعلان

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق