رياضة

الزلزولي يبهر تشافي‎‎

خطف الدولي المغربي الشاب عبدالصمد الزلزولي الأضواء خلال تعادل فريقه برشلونة أمام مضيفه أوساسونا 2-2 في الجولة الـ17 من الدوري الإسباني.

 
عبدالصمد الزلزولي البالغ من العمر 19 عاما، سجل هدف برشلونة الثاني في المباراة، ليكون الأولى له بقميص الفريق الأول للنادي الكتالوني منذ تصعيده له هذا الموسم.
 
وعقب المباراة، ورغم النتيجة المخيبة لبرشلونة، نال الزلزولي إشادة مدربه تشافي هيرنانديز، حيث قال في تصريحات تلفزيونية: “الملاحظة الإيجابية والسلبية في الوقت نفسه، هي أن اللاعبين الذين يصنعون الفارق هم الناشئين في سن 17و18 أو 19 عامًا.
 
وأضاف: “لعب الزلزولي اليوم مباراة مذهلة ورائعة، مثل نيكولاس غونزاليس وجافي، لقد أثبت أنه قادر على تقديم الكثير لنا، وإن كان ذلك لا يكفي وضع برشلونة الصعب حاليا، والذي يجب أن نعمل جميعا على حله”.
 
وتصدر الزلزولي محركات البحث على موقع جوجل ووسائل التواصل الاجتماعي، بعد المستوى الذي ظهره به في مباراة الأحد، خاصة وأن الهدف الذي سجله جعله يدخل تاريخ بلاده المغرب.
 
ويعد الزلزولي ثالث لاعب مغربي يسجل في الليجا هذا الموسم بعد ثنائي إشبيلية، يوسف النصيري ومنير الحدادي.
 
فضلا عن ذلك، أصبح الزلزولي أول لاعب من مواليد المغرب يسجل لبرشلونة في تاريخ الليغا، حيث أن منير الحدادي مهاجم البارسا السابق، ولد في مدينة “سان لورينزو دي الإسكوريال” الإسبانية.
 
يذكر أن  عبدالصمد الزلزولي خاض 6 مباريات مع برشلونة في الليغا منذ بداية الموسم الحالي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق