مجتمع

طالبة تصور زميلاتها عاريات وترسلها إلى أستاذ

اهتزت كلية العلوم والتقنيات ببني ملال، مؤخرا، على وقع فضيحة جنسية بطلها أستاذ بإقليم الفقيه بنصالح، كلف طالبة بالمؤسسة المذكورة لإلتقاط صور لزميلاتها في الحي الجامعي “امغيلة” في وضعية عري وإرسالها إليه.

 

وذكرت مصادر إعلامية،  أن عناصر الأمن اعتقلت أستاذا يدرس بإحدى المؤسسات التعليمية بجماعة أولاد عياد إقليم الفقيه بنصالح، تورط في فضيحة جنسية حيث أقدم على تكليف إحدى الطالبات بتصوير زميلاتها في وضعيات مخلة بالحياء داخل إقامة الحي الجامعي المذكور.

 

وفي تفاصيل الفضيحة، فإن الطالبة المعنية قامت بتصوير زميلاتها اللواتي يقتسمن معها العيش داخل مسكن الحي الجامعي امغيلة خلسة وهن عاريات وأقدمت على توثيقهن بالصوت والصورة.

 

وأوردت اليومية عن مصادر وصفتها بالمتطابقة أنه تم افتضاح الطالبة بعد ضبطها في حالة تلبس من قبل إحدى الطالبات، وهي منهمكة في عملية التقاط صور وأشرطة فيديو لطالبات يقتسمن معها العيش بالفضاء السكني، في وضعيات متعددة تتنوع ما بين التعري وتغيير الملابس والتجول بملابس شفافة.

 

وأضافت المصادر أن ضبط الطالبة المشتبه فيها دفع الضحايا إلى تقديم شكاية ضدها، كشفن فيها تفاصيل عملياتها الخطيرة، وهو ما تقرر معه اعتقالها واقتيادها إلى التحقيق معها حول التهم المنسوبة إليها.

 

يشار إلى أن عدد من المؤسسات الجامعة عرفت في الأشهر الأخيرة فضائح جنسية تورط فيها أساتذة وطالبات، أبرزها ملف “الجنس مقابل النقط” الذي تفجر بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بسطات ويتابع فيه 5 أساتذة

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق