رياضة

الدورة الرابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة.. قمة مثيرة بين اتحاد طنجة وجمعية ميشليفن إفران

تتميز الدورة الرابعة من بطولة القسم الممتاز لكرة السلة، التي ستقام نهاية الأسبوع، بإجراء بعض اللقاءات المثيرة والساخنة ، وفي مقدمتها قمة مجموعة الشمال ، التي ستجمع بقاعة الزياتن بطنجة بين اتحاد طنجة، صاحب التجربة الطويلة، وجمعية ميشليفن إفران، الطموحة إلى تعزيز مكانتها ضمن فرق الصفوة.

ففارس البوغاز، الذي عزز صفوفه بلاعبين متمرسين، يتطلع للإطاحة بفريق ميشليفن إفران والعودة مجددا ضمن طابور المقدمة ، لكن بفضل التركيبة البشرية، التي يتوفر عليها فريق ميشليفن إفران وطموحها الكبير، فإنه قادر على  خلق الفارق في مباراة ستكون مفتوحة على كل الاحتمالات.
ويستضيف فريق المغرب الفاسي، الذي كانت  انطلاقته مخيبة للآمال بحصده ثلات هزائم متتالية ، فريق نهضة بركان الجريح، وعين أبناء العاصمة العلمية على تحقيق أول فوز لهم في بطولة هذا الموسم والعودة إلى سكة الانتصارات وإرجاع الثقة لدى جميع مكونات المغرب الفاسي.
ومن جهته،  سيحاول شباب الريف الحسيمي العودة بنقطتي الفوز من خارج الميدان أمام جمعية بني يزناسن ، التي تطمح بدورها إلى تحقيق الفوز الثاني لها  في بطولة هذا الموسم ، رغم أن المهمة لن تكون بالسهلة أمام أبناء  الحسيمة.
في مجموعة الجنوب يستقبل اتحاد الفتح الرياضي، المتزعم والعائد بانتصار مثير خارج الميدان على  الكوكب المراكشي ، بقاعة ابن رشد بالعاصمة الرباط، فريق جمعية الوطية لطانطان ، هذا الأخير الذي سيكون في مهمة صعبة أمام  الفتحيين، الذين  يتوفرون  على كافة المقومات التقنية والبشرية لهزم الفريق الضيف.
من جهته، الكوكب المراكشي ، الذي تلقى الأسبوع الماضي هزيمة قاسية بميدانه أمام الفتح الرياضي ، يواجه بقاعة الزرقطوني بمراكش جمعية سلا، في مباراة قوية ، يطمح أبناء البهجة إلى  كسبها لمحو آثار هزيمتهم الأخيرة أمام الفتح  والعودة مجددا إلى سكة الانتصارات ، رغم أن المهمة لن تكون بالسهلة أمام    أصدقاء زكريا المصباحي ، الذين يتوقون بدورهم إلى العودة بنقطتي الفوز من قلب مراكش .
وفيما يلي برنامج الدورة الرابعة
مجموعة الشمال
السبت 18 دجنبر 2021
طنجة : قاعة الزياتن : س 16: اتحاد طنجة – جمعية ميشليفن إفران.
بركان: قاعة مولاي الحسن : س16: جمعية بني يزناسن – شباب الريف الحسيمي.
العرائش :القاعة المغطاة : س16: جمعية لوكسوس العرائش – مجد طنجة.
فاس : قاعة 11 يناير:س16: المغرب الفاسي – نهضة بركان.
مجموعة الجنوب
السبت 18دجنبر 2021
مراكش: قاعة الزرقطوني : س16: الكوكب المراكشي – جمعية سلا.
الرباط : قاعة ابن رشد : س15
الفتح الرياضي – جمعية الوطية طانطان.
الأحد 19دجنبر 2021
إيتزر : القاعة المغطاة : س16: نادي تفاحة ميدلت – الوداد الرياضي.
الثلاثاء 21دجنبر 2021
الرباط : قاعة ابن رشد :س18: الجيش الملكي – الرجاء الرياضي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق