رياضة

منذر لكبير يقرر استبعاد أكسيل مايي عن التشكيل الأساسي لمباراة الشباب الرياضي السالمي

قرر الإطار التونسي منذر لكبير مدرب نادي الرجاء الرياضي عدم إشراك المهاجم الغابوني أكسيل مايي في التشكيل الأساسي، خلال المباراة التي ستجمعهم بنظرائهم الشباب الرياضي السالمي، لحساب مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المغربي الإحترافي (إنوي).
ويأتي هذا بعد المستويات السيئة التي أبان عليها اللاعب المذكور طيلة المباريات الماضية، التي تواجد خلالها جميعا داخل التشكيل الأساسي، حيث لم يقوى على تقديم أي إضافة أو تسجيل حتى هدف واحد طيلة الجولات الست الماضية.
ويسعى مسؤولو القلعة الخضراء لتسريح المهاجم الغابوني أكسيل مايي لإحدى الأندية الراغبة في ضمه خلال الميركاتو الشتوي القادم، والبحث في مقابل ذلك عن التعاقد مع مهاجم قناص قادر على التسجيل من أنصف الفرص، لقيادة النسور الخضر لمنصات التتويج محليا وقاريا.
 
ويحل نادي الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على نظيره الشباب الرياضي السالمي، يوم السبت 05 أكتوبر 2022، في تمام الساعة الرابعة زوالا، على أرضية ملعب البشير، بمدينة المحمدية.
 
للإشارة، بات نادي الرجاء الرياضي يحتل المرتبة الثامنة في سبورة ترتيب الدوري المغربي الإحترافي (إنوي)، برصيد تسعة نقاط، من أصل ثلاثة تعادلات وانتصارين وهزيمتين أمام اتحاد تواركة والوداد الرياضي.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق