رياضة

تجديد اتفاقية الشراكة بين مجلس جماعة تطوان والماط

في إطار التعاون القائم بين الطرفين، صادق مجلس جماعى تطوان أمس الخميس بالإجماع على تجديد الشراكة بين الجماعة ونادي المغرب التطواني لكرة القدم.

وسيستفيد الماط بموجب هذه الاتفاقية من دعم مالي سنوي محدد في مبلغ 3.5 مليون درهم لتمويل مشاريع وبرامج النادي لثلاثة سنوات، بالإضافة إلى استفادته من جميع مرافق ملعب سانية الرمل وفقا لما هو منصوص عليه في دفتر تحملات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الملزم لفرق المجموعة الوطنية.

كما سيستفيد النادي من وضع اللوحات الإشهارية داخل الملعب والإستفادة من عائداتها المادية وفقا للقوانين الجاري بها العمل في مجال الإشهار، هذا فضلا عن استغلاله للمرافق التجارية الموجودة بالملعب.

في المقابل ستتكفل الجماعة بالصيانة الإعتيادية لبناية الملعب فيما يتعلق بالإنارة العمومية داخله وخارجه، وتنظيف وتبليط المدرجات وواجهات الملعب، وتدبير إدارة الملعب بواسطة طاقم إداري وأعوان تابعين للجماعة.

من جهته يلتزم نادي المغرب أتلتيك تطوان بموجب هذه الإتفاقية، بإستعمال الملعب في إجراء المقابلات الرسمية والودية، وتمثيل مشرف للمدينة بالمحافل الوطنية والدولية، ووضع برنامج عمل يراعي فيه جانب تكوين تلاميذ وشباب المدينة في مجال كرة القدم، والمحافظة على منشآت الملعب وصيانة أرضيته المعشوشبة وإشهار شعار الجماعة في جميع لوحات النادي ومنتوجاته.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق