رياضة

النادي الملكي للفروسية المهماز الفضي ينظم مسابقته السنوية الاولى

النادي الملكي للفروسية “المهماز الفضي” المتواجد بعمالة المحمدية، سيكون على موعد مع حدث رياضي هام يتمثل في المباراة الوطنية للقفز على الحواجز من فئة نجمتين، بمشاركة وحضور أفضل الفرسان والخيول على الصعيدين الجهوي و الوطني.

هذا الحدث الرياضي الهام، الذي يندرج في إطار جدول المسابقات الرسمية للجامعة الملكية المغربية للفروسية، سيحتضنه النادي الملكي “المهماز الفضي” من ثالث الى خامس دجنبر القادم، عبر اجراء أزيد من 12 مسابقة مختلفة لجميع الفئات، ستختتم يوم الاحد زوالا بإجراء الجائزة الكبرى للفرسان المحترفين.

كما ينتظر ان تعرف هذه المسابقة مشاركة أزيد من 170 فارس وفارسة من بينهم اسماء وازنة على المستوى الوطني والدولي يمثلون مختلف نوادي وجهات المملكة.

وستوفر اللجنة المنظمة لهذه التظاهرة الرياضية مختلف الامكانيات والتجهيزات وأيضا فضاءات الترفيه والانشطة الموازية، مع الاحترام التام لمختلف التدابير والاجراءات الاحترازية الموصى بها من طرف السلطات المحلية.

ويعد النادي الملكي للفروسية “المهماز الفضي” من أهم وأكبر الاندية على صعيد جهة الدار البيضاء والمملكة، كما سبق له احتضان العديد من التظاهرات الرياضية والبطولات الكبرى في مجال القفز على الحواجز، بالاضافة الى توفره على مدرسة للتكوين ومرافق مختلفة لاستقبال المشاركين و المتتبعين لهذه الرياضة في أحسن الظروف.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق