رياضة

إدارة الماص تعتذر من الجماهير بعد مشكل ولوج ملعب الحسن الثاني

نشرت إدارة المغرب الفاسي عبر صفحتها الرسمية على موقع فايسبوك بلاغا بخصوص معاناة الجماهير خلال المباراة التي جمعت فريقهم بالنادي القنيطري، في إطار الدورة 19 من البطولة الإحترافية في قسمها الثاني.
واعتذر المكتب المسير للماص لكافة الجماهير، بعد عملية ولوج ملعب الحسن الثاني التي طغت عليها الكثير من العشوائية، الشيء الذي ترتب عنه بقاء المئات من المشجعين خارج الملعب.
وفيما يلي بلاغ إدارة الماص:
بمقر ولاية أمن فاس عقد السيد إسماعيل الجامعي رئيس نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، إجتماعا تشاوريا جمعه بوالي ولاية أمن فاس، مساء يومه الإثنين 17 فبراير 2020.
الإجتماع الذي تطرق الطرفان خلاله لمجموعة من النقاط والتي كانت أبرزها دراسة الجوانب والحيثيات التنظيمية التي أثرت على عملية الولوج السلس لملعب الحسن الثاني في حلته الجديدة لمشاهدة المقابلة الأخيرة والتي جمعت المغرب الفاسي بضيفه النادي الرياضي القنيطري يوم أمس الأحد.
و على إثر هذا الإجتماع يتوجه السيد الرئيس أصالة عن نفسه و نيابة عن باقي أعضاء المكتب المسير للنادي برسالة إعتذار لكافة الجماهير و أنصار و محبي المغرب الرياضي الفاسي الذين لم يتمكنوا من الولوج إلى الملعب لمشاهدة المقابلة كما يعد الجماهير الماصاوية في قادم المقابلات ببذل الجهود اللازمة لضمان تنظيم محكم يستجيب و يراعي لكافة الضوابط و القواعد المعمول بها على الصعيد الوطني والدولي في تنظيم التظاهرات الرياضية.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق