تدخل لقجع لتأجيل مباراة الرجاء ونهضة الزمامرة بين المؤيد والمعارض‎

أحدث قرار السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتدخل في المشكل الذي حصل بين فريق الرجاء البيضاوي ولجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية الوطنية حول برمجة مباراة الفريق الأخضر ونظيره نهضة الزمامرة شرخا في أوساط المتابعين للشأن الكروي بالمغرب.

فبين من يرى أن لقجع بصفته رئيس للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لم يكن عليه التدخل في اختصاصات عصبة هو من أحدثها وهو من ظل يردد دائما ضرورة إعطائها استقلاليتها في اتخاذ القرارات، ومن يرى أن تدخل لقجع كان ضروريا لحفظ قطرات ماء وجه كرة مغربية هي أبعد ما تكون عن الاحتراف في ظل تسييرها من عصبة لم يعقد مكتبها التنفيذي حتى اجتماع منذ انتخابه شتمبر الماضي.

عموما، لقجع الآن تدخل وخرج قرار تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي ونهضة الزمامرة إلى وقت لاحق، لكن ألم يكن حريا بالعصبة الاحترافية اتخاذ هذا القرار دون أي تدخل ما كان سيضمن لأعضائها كرامتهم وسيحفظ لهم ماء وجههم سيم وأن مسؤولي الرجاء الذين حضروا الاجتماع المصغر أكدوا وبالواضح أنهم لم يصادفوا أية عرقلة من طرف نهضة الزمامرة والذي يعتبر المعني الأول بالأمر ? وهل سيكون تدخل لقجع بداية لأزمة بين جامعة الكرة والعصبة الوطنية الاحترافية التي تعتبر أن استقلاليتها نسفت بهذا التدخل ?

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.