بلهندة يثير الجدل في ديربي إسطنبول‎

يصنع ديربي مدينة إسطنبول والذي يجمع غلطة سراي بغريمه التقليدي فنربخشة الحدث، ليس على المستوى الفني والأهداف فقط، لكن من خلال حالات الطرد والتدخلات العنيفة التي دائماً ما تكون حاضرة في جل المواجهات التي تجمع الفريقين.
وتقابل الغريمان الأزليان لحساب الجولة الـ23 من مسابقة الدوري التركي الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب “شوكرو ساراجوغلو” الخاص بفريق فنربخشة.
وبدأ الحدث بعد أن نجح الفريق الزائر في تسجيل هدفه الثاني باللقاء عبر الكولومبي راداميل فالكاو من ضربة جزاء، ليقلب الطاولة على أصحاب الأرض الذين كانوا قد تقدموا أولاً عبر ماكس كروز من ركلة جزاء أيضاً.

 

وقبل نهاية اللقاء بدقائق قليلة، عمد مدرب غلطة سراي فاتح تيريم، إلى تغيير الدولي المغربي يونس بلهندة، وفيما كان اللاعب في طريقه للخروج من أرضية الملعب، حصل احتكاك مع دنيز توروك لاعب الفريق المحلي، الذي كان يطالبه بالخروج سريعاً، قبل أن يقوم نجم “أسود الأطلس” بدفع اللاعب وتشتعل الأجواء التي شهدت تدخل لاعبي الإحتياط من الطرفين، لكن حكم المواجهة قام بإشهار البطاقة الحمراء وطرد اللاعبين.
ومن بعدها أشعل النجم الجزائري سفيان فيغولي المواجهة التي حسمها الضيوف لمصلحتم بـ3-1، أثناء تغييره في الثواني الأخيرة، حيث قام باستفزاز جماهير الفريق المنافس، التي ردت برمي قوارير المياه وصافرات الإستهجان تجاه اللاعب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.