“طاليس” و”هيثم مفتاح” يدافعان عن فيلم “30 مليون”

دخل الممثل الكوميدي المغربي هيثم مفتاح وزميله عبد العالي المهر المعروف بـ”طاليس” على الخط بعد الانتقادات اللاذعة التي صاحبت فيلم 30مليون ووصف أبطاله “بالمهرجين” من قبل من بعض النقاد والمحسوبين على المجال الفني.

ودون طاليس عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” قائلا:”الحمد لله فهاد البلاد كنديرو أي حاجة باش نهرسو اي تجربة لاشي واحد نجح.. كانحاسبوه حيث نجح بالمجهود والاجتهاد ديالو الخاص واخ ما عاونو تاواحد”.

 

وتابع: “شكرا لفيلم 30 مليون وشكرا لكاع المهرجين اللي مشاركين فيه حيث درتو مزيان مع بزاف النقاد والمخرجين اللي خرجو مؤخرا حيث ما كان عندهم ما ينتاقدو من قبل ولو أنه كاين فرق كبير بين النقد والانتقاد والحقد والحسد مشيرا إلى أن من تم وصفهم “بالمهرجين” أنتجوا الفيلم من مالهم الخاص دون الاعتماد على أي أحد وأن النجاح يزعج العديد من الناس.

ومن جهته دافع هيثم مفتاح على زملائه وقال عبر ستوري حسابه ب”انستغرام”: “ونفتارضو أنهم مهرجون را التهريج نمط من الأنماط الفكاهية اللي ماشي أي ممثل كاينجح فيه ويلا رجعتي لتاريخ الكوميدية غادي تعرف الأساطير اللي تعرفات بهذا النمط الفكاهي اللي تساحبو أنت عبارة قدحية شكون دابا الأمي فنيا .. أنا غادي نعاود نمشي نتفرج فالفيلم لأنني أعشق التهريج”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.