منخرطو رجاء بني ملال يقبلون استقالة عفيف

أكد فريق رجاء بني ملال في بلاغ نشره على الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أن منخرطي الفريق وافقوا بالإجماع على الاستقالة التي قدمها رئيس الفريق محمد عفيف في الجمع العام الاستثنائي الذي عقد مساء الجمعة ثامن وعشرين فبراير.

وفيما يلي بلاغ الفريق:

السادة منخرطي الفريق، يصادقون بالإجماع على الاستقالة التي تقدم بها السيد محمد عفيف، رئيس المكتب المديري لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، خلال الجمع العام الإستثنائي الذي عُقذ مساء يومه الجمعة 28 فبراير 2020، بقاعة الندوات التابعة للغرقة الفلاحية لجهة بني ملال خنيفرة.

#شكرا_جزيلا للسيد محمد عفيف، على كل المجهودات التي قام بهاوالانجازات الكبيرة التي حققها أبرزها:

_ إقتناء حافلة خاصة بالفئات العمرية للنادي.

_ توفير كل الضروف الملائمة للفريق الأول (فنادق فاخرة_ تربصاتإعدادية_النقل_ معدات رياضية مهمة_ منح مباريات دسمة_ أداء الأجور الشهرية ومنح التوقيع بالنسبة للاعبين والطاقم التقني للفريق في وقتها).

_ توفير مقر يليق بحجم نادي رجاء بني ملال كسابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الفريق.

_الصعود بالفريق إلى القسم الوطني الأول للمحترفين خلال الموسم الكروي 2019/2018.

_ التواصل الدائم مع السيدات والسادة ممثلي المنابر الإعلاميةالوطنية والمحلية.

_إحداث خلية إعلامية خاصة بشق التواصل مع إنشاء حسابات رسمية للفريق بمختلف منصات مواقع التواصل الإجتماعي مثل باقي الأندية الكبرى.

_فك جميع النزاعات التي كانت عالقة بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

_ضخ موارد مالية جد مهمة في حساب النادي.

إضافة إلى مجموعة من الأمور الآخرى التي أعطت صورة جميلة وحضارية عن نادي رجاء بني ملال لكرة القدم سواء على مستوى الوطني أو المحلي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق رجاء بني ملال يتخبط في أزمة نتائج خانقة منذ صعوده هذا الموسم لأندية الصفوة إذ يحتل الفريق الصف الأخير في الترتيب بأربع نقاط.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.