“الفيفا” تطرح تذاكر مونديال 2018 للبيع الخميس المقبل

0
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمس الثلاثاء، أنه سيبدأ عملية بيع تذاكر بطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا 2018 اعتبارًا من يوم غذ الخميس.
ووفقًا لموقع فيفا على شبكة الإنترنت، ستباع التذاكر على مرحلتين، حيث سيجري التقدم بالطلبات في المرحلة الأولى، خلال الفترة 14 سبتمبر الجاري – 12 أكتوبر المقبل.

وأضاف البيان “يمكن للمشجعين، طلب تذاكر لمباراة واحدة، أو لملعب محدد، أو طلب التذاكر الخاصة بمنتخب معين، خلال تلك المرحلة وفقًا لاختيارهم”.

وأوضح أنه يمكن التقدم للحصول على التذاكر فقط عبر موقع الفيفا على الإنترنت، وسيتم إبلاغ أي شخص تقدم بطلب بقبول، أو رفض طلبه بحلول 16 نوفمبر المقبل.

وتنتهي المرحلة الأولى في الفترة 16-28 نوفمبر، وسيتم فيها تخصيص التذاكر وفقًا لقاعدة أسبقية التقدم بطلبات الحجز.

أما المرحلة الثانية فستبدأ عقب إجراء القرعة النهائية لكأس العالم 2018، في 1 ديسمبر 2017، حيث ستضم مرحلة المبيعات فترة تخصص فيها التذاكر بقرعة الاختيار العشوائية وتبدأ في 5 ديسمبر وتنتهي في 31 يناير 2018 ثم فترة تخصص فيها التذاكر بنظام الأسبقية وتبدأ في 13 مارس وتنتهي في 3 أبريل 2018.

وستُرسل التذاكر التي تم شراؤها في المرحلتين الأولى والثانية مجانًا إلى الجماهير في الأسابيع التي تسبق انطلاق البطولة حيث ستبدأ عمليات التسليم في أبريل.

وقال الفيفا «تذاكر كأس العالم وكأس القارات وكل بطولات الفيفا ستكون متاحة للشراء من قبل الجمهور العام حصرًا على موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA.com».

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.