تقرير جيد يجر لاعبي الترجي لعقوبات قاسية من “الكاف”

كشفت تقارير صحفية مقربة من أسوار “الكاف” عن تفاصيل صادمة تضمنها التقرير الذي تقدم به الحكم رضوان جيد الذي أدار مباراة الذهاب بين نادي الزمالك المصري والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا.
وتغلب الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون على نظيره الترجي الذى يقوده فنيا معين الشعباني بنتيجة 3-1 فى المباراة التى جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي فى إطار ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكدت المصادر أن المغربي رضوان جيد أدان في تقريره الذي رفعه إلى لجنة الإنضباط فى الكاف ثلاثة لاعبين من الترجي التونسي من بينهم محمد بن رمضان الذى تم طرده خلال اللقاء وشمس الدوادي ولاعب آخر بسبب قيامهم بدفع الحكم وشد القميص إعتراضا على احتسابه الهدف الثاني.
و كان رضوان جيد قد سجل بين طيات تقريره إدانة مدرب الترجي معين الشعباني نظرا لمحاولته الإحتكاك به عقب إطلاقه صافرة النهاية.
ولفتت المصادر ذاتها إلى أن مراقب مباراة الزمالك والترجي دون في التقرير الخاص به إدانة لجماهير الفريق التونسي وقيامها بإشعال الشهب الصناعية عقب تسجيل رؤوف بن غيث هدف التقدم للترجي فى مرمى محمد أبوجبل حارس الزمالك.
وأكد المصدر أن لجنة الإنضباط فى الكاف سوف تجتمع خلال الأيام القليلة القادمة من أجل إصدار العقوبات اللازمة حيال المشاغبين فى مباراة الزمالك والترجي بعد الإطلاع على كافة التقارير للحكام والمراقبين.
يذكر أن الترجي تقدم عن طريق رؤوف بن غيث وأدرك محمد أوناجم التعادل ثم أضاف أشرف بنشرقي ثاني أهداف الزمالك ومحمود علاء الثالث من ضربة جزاء.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.