رياضة

بيريز ينعي لورينزو سانز ويعد أسرة المدريديستا بتأبين في المستوى‎

أعلن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني عن إقامة حفل تأبين في ملعب “سانتياجو برنابيو“ معقل الفريق الملكي من أجل لورينزو سانز، رئيس النادي الراحل مباشرة بعد اجتياز إسبانيا لهذه الأزمة مع فيروس كورونا المستجد.

ونشر بيريز بيانا على الموقع الرسمي للنادي الملكي جاء فيه: “تعازي الحارة لأفراد عائلة سانز، وبشكل خاص زوجته مارى لوث، وأبنائه لورنزو وفرانسيسكو وفيرناندو ومالولا وديانا، وأحفاده وجميع أصدقائه وأحبائه، أرسل لهم جميعا مودتي ودعمي في هذه اللحظات الصعبة. أريدهم أن يعرفوا بأن المدريديستا بكل أبعاده يقف اليوم إلى جانبهم، لقد رحل
عنا مدريديستا رائع كرس جزء كبيرا من حياته لما كان شغفه الأكبر إلى جانب عائلته، ريال مدريد“.

وأضاف بيريز: “في ريال مدريد سنقوم بكل ما هو ممكن لتكريم شخصه وإرثه، كما يريد جميع مشجعي ريال مدريد، لأن لورنزو يستحق تكريما هائلا، سنقيم له تكريماً كبيراً فى سانتياجو برنابيو، الذي استمر في المجيء إليه لمتابعة جميع المباريات والشعور بروح الفريق“.

وختم نفس المتحدث بالقول: “الوضع الذى نعيشه اليوم صعب للغاية ويحرمنا من التواجد مع أحبائنا في لحظاتهم الأخيرة، هذا أمر صعب جداً وحزين، أستحضر بالطبع جميع الأفراد والعائلات التي تمر بهذه الدراما المروعة، وأريد أن أعبر عن تضامني مع الجميع، ونحن نعيش لحظات صعبة لم نكن نتخيلها حتى في أسوأ الكوابيس بسبب فيروس كورونا“.

تجدر الإشارة إلى أن لورينزو سانز وافته المنية أول أمس السبت عن عمر يناهز 76 سنة، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد الذي تسبب له في مضاعفات خطيرة.

قد يعجبك ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق