إنفانتينو … لانية لاستكمال منافسات كرة القدم قبل رحيل كورونا ولا بد من التضحيات.

أعلن السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا“ اليوم الاثنين أن النشاط الكروي لن يُستأنف إلا بعد حالة الطوارئ التي فرضها تفشي وباء كورونا المستجد في مجموعة من بلدان العالم.

وأدلى إنفانتينو بتصريحات لصحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت“ الإيطالية شدد فيها أن الفيفا في حاجة لدراسة التداعيات العالمية لهذه الأزمة الحالية، مضيفا أن الموقف الآن صعب والجميع لا يعرف متى ستعود الأمور لطبيعتها بسبب فيروس كورونا.

وقال المتحدث نفسه: “ ننظر إلى الفرص في الوقت الحالي، وهناك احتمالية من الإصلاح كرة القدم العالمية من خلال التراجع خطوة إلى الوراء بنسق مختلف وعدد أقل من البطولات، ولكن أكثر إثارة للاهتمام.

ربما يوجد عدد أقل من الأندية ولكن سيكون أكثر عدالة، عدد أقل من المباريات لحماية صحة اللاعبين، ولكن أكثر عدالة، إنه ليس خيالا علميا، علينا أن نقدر الأضرار“.
وتابع رئيس فيفا كلامه بالقول: “ نضع الصحة أولا وقبل أي شئ، وعلينا القول بشكل واضح، ستعود المباريات عندما لا يكون هناك أي خطر على صحة أي شخصن ويجب على الاتحادات والروابط اتباع توصيات الحكومات.

تضامنا مع أوروبا وأمريكا الجنوبية، الآن علينا أن نفكر في مواعيد مباريات المنتخبات والقرارات الخاصة بتقنين أوضاع اللاعبين والتعاقدات، ينبغي أن نفكر في حماية العقود، ويجب علينا التضحيات“.

وختم جياني أنفانتينو تصريحاته بالحديث على بطولة العالم في حلتها الجديدة حيث قال: “24 فريقا في البطولة أرى أنها وسيلة فعالة لرفع مستوى كرة القدم“.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.