العروسي توجه رسالة موثرة لوالدها بعد وفاته‎

بعد أيام قليلة على وفاته وجهت الفنانة المغربية فاطمة الزهراء العروسي رسالة مؤثرة لوالدها.
وشاركت فاطمة الزهراء صورة رفقة والدها عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام”وعلقت عليها قائلة :” ليلة البارحة كانت أقسى ليلة عشتها في حياتي، رحل بابا لحبيب ديالي إلى دار البقاء،كم كانت ليلة باردة بدونك أيها العظيم”.

وتابعت:”كنت لي السند و الأمان، فقدانك مؤلم يا قطعة قلبي التي فارقتني، ذهبت في ليلة عظيمة عند الله، آسفة لأنني لم أقدر ان أقيم لك عزاءا ولا جنازة تليق بمقامك، قد يكون ذلك بسبب الظروف التي يعيشها العالم الان او لكونك لم و لن تموت ابدا، الله يرحمك أبابا لحبيب ديالي و يجعل مثواك الجنة”.

الجدير بالدكر أن والد الفنانة فاطمة الزهراء توفي يوم الجمعة المنصرم بإحد المستشفيات الخاصة بالدار البيضاء.

View this post on Instagram

ليلة البارحة كانت أقسى ليلة عشتها في حياتي. رحل بابا لحبيب ديالي إلى دار البقاء. كم كانت ليلة باردة بدونك أيها العظيم. كنت لي السند و الأمان، فقدانك مؤلم يا قطعة قلبي التي فارقتني. ذهبت في ليلة عظيمة عند الله. آسفة لأنني لم أقدر ان أقيم لك عزاءا ولا جنازة تليق بمقامك . قد يكون ذلك بسبب الظروف التي يعيشها العالم الان او لكونك لم و لن تموت ابدا . الله يرحمك أبابا لحبيب ديالي و يجعل مثواك الجنة. شكرا لكل من واساني بالاتصال أو بالرسائل أو عبر وسائل التواصل الاجتماعي. جزاكم الله خيرا و تقبل دعاءكم. لا أراكم الله سوءا و لا مكروها في من تحبون.🙏🤲

A post shared by fatima zahra laaroussi (@fatimazahralaaroussi) on

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.