بادرة إنسانية من لاعبي لوصيكا

أقدم لاعبوا فريق أولمبيك خريبكة الممارس في الدوري الاحترافي الممتاز على بادرة طيبة في هذه الظروف الاستثنائية التي يعيشها المغرب بسبب تفشي وباء كورونا المستجد.

وقرر لاعبوا الفريق الفوسفاتي بالتشاور مع المكتب المديري للفريق،التنازل على راتب شهر لدعم فئة هشة حرمت من قوت يومها بسبب هذا التوقف الإجباري الذي خلفه انتشار فيروس كورونا المستجد بالمغرب.

ونشر الفريق بلاغا على موقعه الرسمي جاء فيه: تماشيا مع المبادرة التي قام بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله الذي بادر منذ الوهلة الأولى إلى إعطاء أوامره بإنشاء صندوق لمكافحة جائحة كورونا كوفيد 19 و مجموعة من الفعاليات ، ووعيا منهم بقيم التضامن والتكافل و التآزر بادر لاعبوا أولمبيك خريبكة و بتنسيق مع المكتب المديري للفريق بالمساهمة في هته المساعدة ، و أثر اللاعبون و بتزكية من المكتب المديري مساعدة فئة من فئات المجتمع المدني التي تشتغل في القطاع الغير مهيكل بمدينة خريبكة و التي تنطوي تحت لواء جمعيات و تعاونيات هذا المجال . و كمبادرة أولى ستكون فاتحة لمبادرات و مساعدات أخرى اختير قطاع النقل في شخص سائقي سيارات الأجرة بمدينة خريبكة الذين تضرروا بسبب هذا التوقف اللاإرادي الذي أملته الضرورة الصحية من أجل سلامة البلاد من هذا الوباء . و ستوزع هذه الهبة التي ساهم بها لاعبوا الفريق من أجرتهم الشهرية على عائلات السائقين بتنسيق مع إحدى الجمعيات الساهرة على هذا المجال . و بهذا الإعلان فإن المكتب المديري لفريق أولمبيك خريبكة يثمن هته البادرة من اللاعبين و يؤكد كما سبق الإعلان عنه انخراطه الكامل بجميع مكوناته و أطره في محاربة هذا الوباء سيرا على خطى جلالته و تجندهم ورائه . حفظ الله بلادنا من كل شر ومكروه و أدام وحدتها و استقرارها و أمنها تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيد“.ه

تجدر الإشارة إلى أن المكتب المسير للفريق كان قد قرر في وقت سابق ضخ مبلغ مادي مهم في صندوق محاربة جائحة كورونا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

hd porn italian real amateur.
xossip
pichunter2 you cant get enough of my feet in these sexy socks.